رحب حسين الشيخ نائب الرئيس الفلسطيني، اليوم الأربعاء، بالإعلان الصادر عن مؤتمر حل الدولتين المنعقد بمدينة نيويورك، الداعي لانسحاب الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غز

Top Related Post